يمكننا بالتأكيد أن نشعر ببداية أزمة جديدة بين كايتي بيري 30 عام صاحبة الأغنية الشهيرة roar وبين المغنية الشابة تايلور سويفت حيث تحدث بيري لمجلة Billboard عن هذا الأمر قائلة أنها سترد على تايلور سويفت ردا مناسبا قريبا جدا.

قالت كايتي بيري في حوارها مع المجلة تعليقا على موضوع خلافها مع تايلور سويفت: \”إذ ما حاول شخص ما أن يشوه صورتي، ستسمعون ردي ذلك بعدها بفترة قصيرة\”.

بدأ الخلاف العلني بين تايلور سويفت وكايتي بيري عندما قالت سويفت في حوارها مع مجلة Rolling Stone أن أغنيتها الجديدة Bad Blood تتحدث عن \”فتاة شريرة\” وصفتها بأنها عدوتها اللدودة وأنها قامت بعمل \”شيء مروع\” وقد أثيرت بعد هذه المقابلة مباشرة عدد من التكهنات حول هوية هذه الفتاة \”الشريرة\” وقال البعض أنها قصدت كايتي بيري وزادت هذه التكهنات عندما قامت بيري بكتابة هذا التعليق على صفحتها على تويتر في اليوم التالي من إذاعة مقابلة تايلور سويفت: \”خذوا الحذر من \”رجينا جورج (وهي شخصية فتاة شريرة في أحد الأفلام) التي ترتدي ثياب الحمل الوديع\”.

Us Weekly كانت قد أكدت أن مصدر مقربا أخبرهم أن كيتي بيري تعرف أن تايلور سويفت كانت تتحدث عنها في هذه المقابلة لذلك كتبت هذا التعليق على تويتر وذكر المصدر كذلك أن المغنيتان-وكلتاهما كانت صديقة المغني جون ماير في فترة سابقة-متنافستان للغاية.

بعد ذلك انضم صديق بيري ديبلو Diplo وصديقة سويفت لوردي Lorde وآخرون إلى هذا الصراع الذي تضمن التراشق اللفظي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بين أصدقاء طرفي النزاع.

كايتي بيري ستقوم بالغناء خلال استراحة الشوط الأول في مباراة السوبر بول والتي ستقام في يوم الأحد الموافق 1 فبراير وتساءل البعض عما إذا كان غناءها في هذا الحدث الرياضي إلهام بمثابة رد أخر على تايلور سويفت.

وقالت بيري عن مشاركتها بالغناء في مباراة سوبر بول:\” الجميع يسألني عن شعوري حيال مشاركتي في هذا الحدث الهام، بالطبع أنا أشعر بالتوتر فهذه خطوة كبيرة في حياتي المهنية وأريد أن يري الجميع في هذا الحفل من هي كيتي بيري\”.

Us Weekly أكدت أن ميسي إليوت Missy Elliott المغنية الفائزة بجائزة جرامي ستشارك كيتي بيري في الغناء في مباراة السوبر بول وقالت كيتي عن ذلك: \”سيكون هذا اليوم أشبه بيوم الفتيات وأنا سعيدة للغاية لكوني جزء من هذه التجربة الرائعة\”.

(الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية NFL يتألف من 32 فريقاً، وينقسم إلى اتحادين: National Football Conference (NFC)، American Football Conference (AFC)، يحتوي كل منهما على 16 فريقاً. في نهاية كل موسم، يلعب الفريق الفائز من كلا الاتحادين مباراة نهائية تعرف باسم سوبر بولSuper Bowl ).
لقراءة الخبر من المصدر