هيفاء بمكياج غامض من بسام فتوح

نوال الزغبي بمكياج هالة عجم

نانسي عجرم بمكياج فادي قطايا

يارا بمكياج فادي قطايا

هيلدا خليفة بمكياج سامر خزامي

رولا بمكياج الخبير سامر خزامي

اليسا مع بسام فتوح

شيرين عبد الوهاب مع هالة عجم

يلعب خبير المكياج دورا كبيرا في إبراز جمال المرأة من عدمه، فبعض خبراء المكياج يتفننون في إبراز الملامح، وآخرون قد يفعلون العكس لتأتي الإطلالة مخيبة للآمال، وهذا ما يحدث مع أبرز النجمات في العالم العربي، حيث تفضل بعضهن التعامل مع خبير مكياج محدد دون غيره، وتنبع هذه العلاقة من الراحة النفسية بين الطرفين، ومعرفة المكياج الذي تفضله كل نجمة.

النجمة اليسا تفضل دائما التعامل مع خبير المكياج بسام فتوح، حيث أنها تعتمد اطلالة شبه موحدة، من خلال التركيز على مكياج العينين بالألوان الترابية، واعتماد أحمر الشفاه اللحمي، أو الوردي الفاتح، ولم تتجرأ اليسا منذ بداية انطلاقتها في عالم الغناء من تغيير أسلوبها في المكياج، فهي تفضل الاطلالات الكلاسيكية.

الديفا #هيفاء وهبي تتعامل مع مختلف خبراء المكياج، لكنها تفضل أيضا بسام فتوح الذي جرب أكثر من إطلالة جريئة عليها، وهي معروفة بهذا الأمر، حيث أطلت علينا #هيفاء بمختلف الاطلالات، وهذا ما يميزها عن باقي الفنانات، حيث أنها لا تتردد في تجربة ألوان جديدة، وأشكال جديدة من المكياج، كما أنها اختارت بسام أن يزينها بأنامله خلال زفافها من أحمد ابو هشيمة.

نوال الزغبي تفضل التعامل مع خبيرة المكياج اللبنانية هالة عجم المعروف عنها مكياجها المتقن والآسر، وما يميز نوال الزفبي تجربتها لألوان مختلفة في كل مرة، كما تفضل شيرين عبد الوهاب التعامل مع هالة عجم أيضا.

نانسي عجرم وبعيونها الساحرة تفضل التعامل مع فادي قطايا الذي يبهرنا بتفننه بالمكياج، حيث تطل علينا في كل مرة بأسلوب مكياج مختلف، وهي تتعامل معه منذ سنوات.

شقيقة #هيفاء وهبي رولا يموت تعاملت لأكثر من مرة مع خبير المكياج سامر خزامي، المعروف عنه استخدامه لتقنيات الهايلايت والكونتور.