تعلمي فن الحصول على بشرة متوهجة، ووجه منحوت مع واحدة من أبسط التقنيات الجديدة التي تحظى بشعبية كبيرة على الانترنت.

لا يمكنك إتقان فن الكونتور أو تحديد عظام الوجه بدقة؟ حان الوقت للتخلي عن لوحات الألوان الباهظة التي تأتي مع الكثير من الفراشي، وبدلا من ذلك استخدام اداة واحدة بسيطة يمكنها أن تفعل كل شيء لك. وتعرف هذه الأداة باسم ستروبينغ أو المضيئة، وهذه التقنية الجديدة تعتمد على التركيز على مكان سقوط الضوء الطبيعي. وتطبيق الكريم المفتح هناك لزيادة التركيز عليها وإبرازها، وسوف يكون لديك بشرة متوهجة، ووجه منحوت بدقة. وتشتق هذه التقنية اسمها من ستروب أو “الأضواء المبهرة”، لأن كيم كارداشيان بدأت في استخدامها لإضافة المزيد من الاضاءة لصورها الشخصية على وسائل الاعلام الاجتماعية. وبطبيعة الحال، فأن مواقع تبادل الصور على الإنترنت بدأت بالفعل في وضع مرشحات لدعم الإضاءة.

الخطوة 1: ابدئي بتطبيق كريم مرطب للبشرة وكريم ميحط العين.

الخطوة 2: أنت بحاجة إلى جعل لون الجلد موحدا قبل محاولة تعزيزه بالتوهج. لذا قومي بتطبيق طبقة سخية من كريم الاساس الخفيف مع فرشاة ثنائية الألياف. اختياريا، يمكنك استخدام BB كريم.

الخطوة 3: ضعي كريم اخفاء بدرجة ظل أفتح من بشرتك لإبراز مناطق الاضاءة على الوجه، تحت العيون والذقن والجبين والأنف). حددي هذه المناطق بنقاط خفيف حتى لا تفرطي في الاضاءة.

الخطوة 4: استخدمي فرشاة كابوكي مسطحة للمزج. الإسفنجات أو أدوات المزج الأخرى تضغط على الماكياج وتحتفظ به لفترة أطول، ولكن يجب أن تكون البشرة مضيئة وطبيعية. امزجي كريم اخفاء العيوب مع كريم الأساس حتى تختفي الحدود بينهما.

الخطوة 5: استخدمي بودرة شفافة لضبط الماكياج. في المناطق التي يتواجد بها كريم الاخفاء (مثل تحت العينين)، مع توزيع المسحوق على الجلد بلطف.